-->

اعلان

استرجاع الرسائل المحذوفه في الواتساب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 





    الطريقة سهله وبسيطه جداً

    رابط تحميل البرنامج اضغط >>>>هناااااا<<<<


    معلومات عن التطبيق مقتبسه من صفحة التطبيق الرسميه


    استرجع الرسائل المحذوفة وملفات الوسائط باستخدام تطبيق استرداد الرسائل السريع

    استعادة الرسائل المحذوفة 2020 - تطبيق Message Recovery هو الأداة التي كنت تبحث عنها. باستخدام أداة واحدة ، يمكنك استرداد الرسائل النصية وأي مرفق وسائط (صور ومقاطع فيديو وملاحظات صوتية وصوت وصور متحركة وملصقات)! يمكن أن يمنحك قدرة مذهلة على العودة في الوقت المناسب وقراءة أو مشاهدة ما تم حذفه من قبل زوجتك أو أصدقائك. كيف تعمل استعادة الرسائل المحذوفة قد تسأل؟ يحتفظ بتتبع الإشعارات من WhatsApp بإذن من المستخدم ويقوم بعمل نسخة احتياطية منها في التطبيق مع تصنيفها بشكل صحيح مع اسم المرسل وجهة الاتصال ، كما أنه قادر على استعادة الوسائط مثل الرسائل النصية أو استعادة الصور أو استعادة الفيديو في الرسالة تطبيق الاسترداد. يتيح لك تطبيق WhatsRemoved 2021 عدم تفويت أي رسائل سواء كانت مجرد رسائل نصية أو ملاحظات صوتية أو صور وفيديو.

    كيفية استخدام استعادة الرسائل المحذوفة.
    كيفية استعادة الرسائل المحذوفة؟ من السهل استعادة الرسائل المحذوفة والرسائل النصية والصور والصوت والفيديو من WhatsApp باستخدام تطبيق WhatsRemoved 2021 Recovery. كل ما عليك فعله هو فتح استرداد الرسائل المحذوفة ثم تمكين الإخطار لتطبيق WhatsApp الخاص بك والسماح لتطبيق Recover Deleted Messages 2020 - تطبيق Message Recovery لقراءة الإشعارات وحفظها في WAMR 2021 وإظهاره لك عند فتح التطبيق. الوظيفة الرئيسية هي مراقبة الإخطارات ونسخ رسائل WhatsApp احتياطيًا وتخزينها لك. يمكن أن يضمن تطبيق استعادة الرسائل المحذوفة توفير الوقت والسماح لك باستعادة المعلومات بنفسك ، واستعادة تطبيق الرسائل المحذوفة أمر لا بد منه في هاتفك.
    موفر الحالة لـ WhatsApp
    هناك العديد من الحلول ولكن الأفضل هنا الآن ، ما عليك سوى استخدام تطبيق Status Saver لتطبيق WhatsApp & Message Recovery لتنزيل حالات جهات الاتصال الخاصة بك ، والحل السريع والسهل لك لاستخدام كل ما عليك فعله هو فتح الحالة فقط وحدة التوقف في التطبيق وافتح الحالة التي تريد تنزيلها ، ثم تابع للنقر على حفظ الحالة وأنت على ما يرام. يمكنك مشاهدة الحالة من تطبيق Message Recovery والتمرير خلالها ، وإذا كنت تحب أي حالة ، فما عليك سوى النقر فوق حفظ.

    الميزات الرئيسية لاستعادة الرسائل المحذوفة هي:
    ✨ - البحث عن الرسائل النصية والوسائط المحذوفة.
    ✨ - تكوين بسهولة في ثوان.
    ✨ - يكتشف عند حذف رسالة نصية أو وسائط.
    ✨ - استعادة الرسائل النصية المحذوفة.
    ✨ - استعادة الصور المحذوفة باستخدام WAMR 2021.
    ✨ - استعادة الوسائط المحذوفة.
    ✨ - استعادة الرسائل المحذوفة.
    ✨ - تنزيل الحالة وحفظ الحالة.

    التبعيات / القيود:
    ✓ إذا لم تسمح له بالوصول إلى الإشعارات لتطبيق استرداد الرسائل القصيرة المحذوف. لن تعمل وظيفة استعادة الرسائل المحذوفة. ولكن ، يمكنك استخدام ميزة أخرى مثل موفر الحالة.
    ✓إذا قمت بإيقاف تشغيل الإشعارات ، فلن يتمكن من الوصول إليها وحفظها.
    ✓ لن يعمل تطبيق Recover Deleted WhatsApp Message و WAMR 2021 إذا أغلق هاتفك المحمول خدمات الخلفية.
    إخلاء المسؤولية:
    WhatsApp ™ هي علامة تجارية مملوكة لشركة WhatsApp Inc.
    - استعادة الرسائل المحذوفة 2020 - تطبيق Message Recovery أو تطبيق WhatsRemoved 2021 أو WAMR 2021 المجاني ليس بأي طريقة أو شكل مرتبط بـ WhatsApp.


    شارك المقال
    q2030z
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحربي للحلول و لاستكشاف .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق